اعلان

محافظ الدقهلية يوجه بإصلاح كسر في خط مياه 600 مللي بغرب المنصورة

كسر خط طرد
كسر خط طرد
كتب : عمرو علي

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كلا من المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف، واللواء صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصورة، بسرعة التعامل الفوري مع كسر خط طرد قطر 600 مللي نطاق حي غرب المنصورة، ومتابعة اعمال شفط المياة بالمناطق المتأثرة بمدينة المنصورة.

وانتقلت فرق المعدات وسيارات كسح المياه التابعة للمراكز المشار إليها، وكذلك فرق العمل الفنية من خلال شركة مياة الشرب والصرف الصحي للتعامل مع الحدث كل في مجاله، حيث باشر العاملين على سيارات الكسح أعمال شفط المياه من المناطق المتأثرة وشملت شوارع بورسعيد وشارع سور المحطة وشارع البوتيكات وبعض الشوارع الفرعية بالمنطقة.

بينما قامت الفرق الفنية بالتعامل مع إصلاح وصيانة الخط بالإضافة إلى فريق عمل آخر يقوم بمراجعة وصيانة محطة الصرف الصحي لإعادة تشغيلها فور الانتهاء من إصلاح الكسر المشار إليه وعودة الحياة إلى طبيعتها بعد انتهاء أعمال شفط المياه من المناطق المذكورة بالمدينة.

وأكد "مختار"، على ضرورة أن تكون كافة الأجهزة على أهبة الاستعداد للتعامل الفوري الجاد مع أي طوارئ للسيطرة عليها، والتخفيف من حدتها حرصًا على سلامة الأرواح وحفاظًا على الممتلكات والمنشآت.

WhatsApp
Telegram