اعلان

تأجيل الحكم في قضية قاتل طفل زوجته في سوهاج لعرضه على طبيب نفسي

هيئة المحكمه
هيئة المحكمه

قررت محكمة جنايات سوهاج، صباح اليوم الدائرة العاشرة، برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق وعماد الدين عزت محمد، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم وعاطف رمسيس، تأجيل النطق بالحكم على طبيب الأمراض النفسية والعصبية، المتهم بـ قتل ابن طليقته عقب اقتحام معمل تحاليل طبية، لحين عرض المتهم على طبيب أمراض عقلية وعصبية بمستشفى العباسية.

تفاصيل الواقعة

وكان قام المتهم بالاعتداء على طليقته بسلاح أبيض، وأصابها بجرح قطعي بالرقبة، وإبنها الأكبر البالغ من العمر 7 أعوام بطعنات، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وكذلك أصاب كيميائي يعمل بمعمل والدة الطفل المجني عليه بجرح ذبحي بالرقبة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير من العام الجارٍ 2022، عقب تلقي قسم شرطة أول سوهاج، بلاغًا من أهالي زاوية أبو الفضل بمنطقة الشهيد، باعتداء طبيب مخ وأعصاب وأخصائي نفسي، على طليقته طبيبة تحاليل طبية، بمقر عملها بأحد المعامل الطبية بذات الناحية، ما أدى إلى إصابتها، ومصرع نجلها، وإصابة شخص آخر تصادف وجوده في معمل التحاليل.

وتبين من خلال الفحص إصابة المدعوة "أمل ج.ع" 29 عامًا، أخصائية تحاليل، طليقة المتهم، بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 5 سم وطعنة بالكتف الأيسر وقطع بشريان اليد اليُمنى، وإصابة نجلها "محمد.و.م"، 7 أعوام، بطعنة بالبطن، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة وإصابة "مازن. م. ر" 32 عامًا، أخصائي تحاليل بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 10 سم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)