اعلان

أخبار قنا اليوم.. تسليم 1.2 مليون جنيه مساعدات لإقامة مشروعات للأيتام

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

تحرير 27 محضر وغلق مخبزين خلال حملة تموينية مكبرة بمراكز قنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، شنتا حملات مكثفة علي الأسواق بنطاق مراكز فرشوط ونجع حمادي وقنا ونقادة، بهدف ضبط الأسواق، والتي أسفرت عن تحرير 27 قضية تموينية متنوعة.

بتمويل من الأورمان.. محافظ قنا يشهد تسليم مساعدات مالية بقيمة مليون و219 ألف جنيه لإقامة مشروعات للأيتام

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، احتفالية جمعية الأورمان الخيرية، لتوزيع مساعدات مالية "كفالات الايتام" بقيمة مليون و219 ألف و438 جنيهاً، موزعة على أسر الأيتام بمحافظة قنا بالتعاون مع الهلال الاحمر الإماراتي وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال برنامج «كفالة وعلاج وإقامة طفل يتيم».

ضمن «حياة كريمة».. الصرف الصحي يدخل نجع الدار بمركز دشنا في قنا

قال حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبو مناع غرب بمركز دشنا بمحافظة قنا، إنه تابع أعمال الإنشاءات الجارية بخط طرد الصرف الصحي بنجع الدار، التابع للوحدة المحلية، والجارٍ إنشاؤه ضمن مشروعات "حياة كريمة"، موضحاً أن أعمال الإنشاءات خط الطرد الخاص بالصرف الصحي، تتم بطول 160 مترًا في عمق 2 متر، لخدمة أهالي القرية.

إصابة 4 أشخاص إثر نشوب حريق في 3 منازل بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب حريق في 3 منازل بقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى الوقف المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 527 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة نظمت قافلة طبية مجانية بقرية حاجر الزوايدة التابعة لمركز نقادة، ليصل بذلك إجمالي القوافل الطبية التي تم تنظيمها منذ بداية العام الجارى إلى 22 قافلة، تم خلالهم توقع الكشف الطبي على 18 ألفا و653 مواطنًا، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة التي تهدف إلى وصول الخدمات الطبية إلى أهالينا في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا، موضحاً أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 527 مواطنًا في 6 تخصصات طبية.

فحص ومناظرة 3502 رأس ماشية خلال القوافل البيطرية التنموية بقنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن القوافل البيطرية التنموية العلاجية والارشادية لصغار المربين، التي نظمها معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية، ومعهد بحوث الصحة الحيوانية، ومعهد بحوث الأمصال واللقاحات البيطرية، ومعهد بحوث الإنتاج الحيواني، ومديرية الطب البيطري بقنا، في قرى أبومناع والمراشدة والعركي وحجازة خلال الفترة من 28 إلى 31 من شهر مايو الجاري نجحت في فحص ومناظرة 3502 رأس ماشية لدى 1934 مربى ماشية.

رئيس «قنا الأزهرية» يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية

عقد الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا بالسادة رؤساء لجان منطقة قنا الأزهرية، لمناقشة الترتيبات النهائية لاستقبال امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية، والتأكيد على التعليمات الخاصة بالامتحانات.

جامعة جنوب الوادي تُنهي استعداداتها لامتحانات نهاية العام

ناقش مجلس جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة خلال جلسته اليوم بمقر الجامعة بقنا استعدادات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022م، من حيث إعلان جداول الامتحانات وتجهيز القاعات.

رئيس جامعة جنوب الوادي يُكرم الطلاب المشاركين في التدريب العلمي بجامعة الملك مايكل الأول

كرم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، خلال انعقاد مجلس جامعة جنوب الوادي، الطلاب المشاركين فى التدريب العلمي والثقافي بجامعة الملك مايكل الأول بتيمشوارا بدولة رومانيا خلال الفترة ١٥-٣٠ مايو ٢٠٢٢م، والتي تم خلالها زيارة المعامل والمزارع المختلفة بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً