اعلان

«انتحرت بعد تناول أقراص مخدرة».. حبس المتهم بابتزاز طالبة في الإسكندرية

صورة ابتزاز
صورة ابتزاز

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، حبس المتهم " م.ش.إ" 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بابتزاز طالبة بصورها.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات إيهاب بديع.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان يفيد بوفاة المجني عليها بمحل سكنه بدائرة القسم بعد تناولها أقراص مخدرة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة العامرية ثان إلى محل الواقعة بمنطقة الوادي الكينج مريوط ترافقهم سيارة الإسعاف وتبين أنها طالبة في العقد الثاني من العمر تبلغ 16 عاما.

وبسؤال أسرته أكدت قيام الفتاة بتناول أقراص مخدرة بقصد الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب قيام شخص يدعى " م.ش.إ" بابتزاز ابنتهم والحصول على صور لها عارية عن طريق فيس بوك وإرسالها إلى الأقارب ونشرها على صفحات المنطقة التي تسكن بها مما دفعها إلى تناول الأقراص والانتحار بعد مرورها بحالة نفسية سيئة .

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على الشخص وبحوزته الجهاز المستخدم في الإبتزاز الإلكتروني عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتم تحرير المحضر 864 لسنة 2022 قسم شرطة العامرية ثان وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه علي ذمة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن