اعلان

هدوء وانضباط في امتحانات الأزهر بالقسم الأدبي والعلوم الإسلامية بمطروح

هدوء وانضباط في امتحانات الازهر بالقسم الأدبي والعلوم الإسلامية بمطروح
هدوء وانضباط في امتحانات الازهر بالقسم الأدبي والعلوم الإسلامية بمطروح

ساد الهدوء والانضباط امتحانات القسم الأدبي والعلوم الإسلامية بمطروح، التي انطلقت بمطروح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي والعلوم الإسلامية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١م.

هدوء وانضباط في امتحانات الازهر بالقسم الأدبي والعلوم الإسلامية بمطروح

امتحانات الأزهر

وتفقدت مشرف عام الامتحانات، الدكتورة فاطمة الأحمر يرافقها مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب محمد حلمي مركز توزيع الأسئلة، واطمأنت على تأمين خروج الأسئلة في الوقت المحدد لها.

ثم توجهت للجنة مطروح المشتركة للاطلاع على سير الامتحانات والتزام اللجان باللوائح والنظم وضمان سير الامتحانات في أجواء طبيعية تمكن الطلبة من أداء امتحاناتهم فى أجواء من الطمأنينة والهدوء بعيدا عن القلق والتوتر.

كما تابعت مشرف عام الامتحانات بمطروح الأزهرية أعمال فض المظاريف، وتوزيع الأسئلة بلجنة التوحيد بالجفيرة التابعة لإدارة الضبعة التعليمية.

وخلال جولتها، بلجنة الضبعة الأزهرية ناقشت الدكتورة فاطمة الأحمر مستوى الأسئلة لمادتي الفقه والحديث مع أبناؤها الطلاب، ومطابقتها للمناهج المقررة، مؤكدًة عدم تلقي غرفة العمليات بالمنطقة أية شكاوى تخص الامتحانات.

جدير بالذكر أن عدد طلاب القسم الأدبي الذي يحق لهم أداء الامتحان لهذا العام 423 طالبًا وطالبة، موزعين علي 8 لجان، بينما بلغ عدد طلاب الشعبة الإسلامية 4 طلاب موزعين على ثلاث لجان.

WhatsApp
Telegram