اعلان

شقيقة المتهم بقتل نجله ببورسعيد: كان يجبره على شراء المخدرات له.. وعمل من جسده "طفاية سجائر" (فيديو)

شقيقة المتهم بقتل ابنه
شقيقة المتهم بقتل ابنه

أجري أهل مصر' بثًا مباشرًا مع شقيقة المتهم بقتل نجله بسبب رفضه شراء المخدرات بمحافظة بورسعيد.

وقالت شقيقة المتهم، إنها قاطعت شقيقها (الجاني) بسبب تعاطيه المخدرات، مضيفة،' أنه كان دائم التعدى على زوجته وأولاده، وكان يجبر نجله 'مروان' الذي فارق الحياة بعد ضربة بطريقة وحشة على الذهاب لشراء المخدرات له، وعندما يرفض الطفل كان يؤذيه بالضرب أو الحرق بجسده عن طريق السجائر.

الشقيق الاصغر لمروان مع جده

وأوضحت شقيقة المتهم، جعل من جسد ابنه الأصغر'طفاية سجائر' حيث كان يحرقه باستمرار عن طريق عقب السجائر، مضيفة،'شقيقى كان مدمن مخدرات، وكنا نخشى على أولاده و زوجته من أذيته، ولكن لم نتخيل بأن يصل لهذه الدرجة و يتخلص من ابنه لرفضه أن يذهب لشراء المخدرات له'.

الطفل مروان

وكان قد لقي طفل يدعى مروان محمد عبد الموجود حجاري، يبلغ من العمر 4 سنوات، مصرعه إثر تعرضه لاعتداء بصورة وحشية على يد والده، في محافظة بورسعيد.

مصرع طفل اعتدي عليه والده بطريقة وحشية

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت في وقت سابق، بلاغًا يفيد بوصول طفل إلى مستشفى النصر التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، مصابًا بإصابات مختلفة ويقيم مع أسرته بمنطقة الـ 40 عمارة نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

وعلى الفور، خضع الطفل مروان محمد عبد الموجود حجاري للعلاج داخل مستشفى النصر التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، تحت إشراف طبي من المختصين، إلا أنه فارق الحياة

وكان اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى، وتم ضبط الأب المتهم وجرى عرضه على النيابة العامة لتتولى بدورها التحقيق.

وكانت النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد، أمرت بحبس الأب المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على طفلة وإحداث إصابات به، تتمثل في نزيف في المخ وكسر بالجمجمة وغيبوبة تامة، أودت بحياة الطفل.

WhatsApp
Telegram