اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تنصيب مجلس اتحاد الطلاب (صور)

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تنصيب مجلس اتحاد الطلاب، بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تنمية مواهب طلابها من خلال أنشطتها الطلابية في مختلف المجالات، ومنها الإتحادات الطلابية التي تعد من أهم الأعمال التطوعية التي تدعمها ادارة الجامعة.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى خدمة جامعتهم والإنتماء لها؛ لأنها بداية الانتماء للوطن، مشيداً بالإنجازات التى تحققها الجامعة من خلال طلابها، ومنها فوز طالبة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة بالمركز الثالث على مستوى العالم فى مسابقة الروبوت وغيرها العديد من الإنجازات التي حققتها الجامعة.

وقال رئيس الجامعة، إن دور الاتحادات الطلابية سواء على مستوى الجامعة أو الكليات فى توطيد قنوات التواصل مع الطلاب وزيادة تقارب إدارة الجامعة معهم، وأن من مسئوليات الاتحادات الطلابية هى توصيل صوت الطلاب لإدارة الجامعة.

وأشاد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالدور الفعال الذي قدمه مجلس اتحاد طلاب الجامعة والاتحادات الطلابية بالكليات خلال العام الجامعى ومشاركتهم في تنظيم العديد من الانشطة الطلابية.

وفي نهاية الحفل، قام الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتنصيب الطالب عبد الله سيد أحمد جاد رئيس إتحاد طلاب الجامعة، والطالب جمال عبد الرحيم محمد عوض نائب رئيس إتحاد طلاب الجامعة، ومجلس إتحاد طلاب الجامعة، ورؤساء ونواب إتحاد طلاب الكليات.

كما تم خلال الحفل تقديم درع الإتحاد تكريمًا للدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة لمجهوداته المتميزة وانجازاته، وتقديم درع إتحاد الطلاب للدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

شهد حفل تنصيب الإتحاد الدكتور خالد القاضى عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا الإتصال، ومحمد وليد مدير عام رعاية الشباب وإدارة رعاية الشباب بالجامعة.

WhatsApp
Telegram