اعلان

بين السهل والصعب.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الإنجليزي (فيديو)

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الإنجليزي
تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الإنجليزي

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، عن آرائهم حول امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

رصدت عدسة «أهل مصر»، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحان اللغة الإنجليزية.

قال إبراهيم عبدالناصر، طالب بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت المخصص للامتحان كان كافياً، مشيرا إلى أنه وجد صعوبة في أسئلة القطعة والترجمة من العربي إلى الإنجليزي وبعض النقاط في سؤال الاختياري.

وأضاف بولا كرم، طالب بالصف الثالث الثانوي، أن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية جاءت في مستوى الطالب الأقل من المتوسط، مؤكدا أن أسئلة القطعة والترجمة جاءت سهلة تماماً، فيما عدا نقطتان في أسئلة الاختياري، مشيرا إلى أن الوقت المخصص للامتحان كان كافياً حيث استطاع الإجابة على أسئلة الامتحان خلال ساعتين فقط.

وفي وقت سابق، صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، مضيفاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و 504 طلاب وطالبات، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسع، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة أعمال الامتحانات، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج