اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 55 مخالفة تموينية متنوعة قبل عيد الأضحى

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة بقنا

انطلق اليوم الخميس، امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022، ورقياً بنظام البابل شيت، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث أدى أكثر من 16 ألف طالب وطالبة بمحافظة قنا، اليوم امتحان اللغة الإنجليزية للشعبتين العلمية والأدبية، الذي بدأ الساعة 9 صباحاً واستمر لمدة 3 ساعات لينتهي في الساعة 12 ظهراً.

بين السهل والصعب.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الإنجليزي

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، عن آرائهم حول امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

مصرع ربة منزل بطلق ناري إثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقنا

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها بطلق ناري في الصدر إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الطبايخة التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط المتهم بقتل ربة منزل وإصابة 2 آخرين بطلقات نارية بقنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، مزارعا بتهمة قتل زوجته وإصابة اثنين آخرين بطلق نارٍ، في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الطبايخة التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في ترعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على جثة سيدة مجهولة الهوية داخل ترعة القلعية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تشت المركزي، وحُرر المحضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

كشف هوية فتاة عُثر على جثتها في ترعة بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، هوية فتاة عُثر على جثتها داخل ترعة القلعية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وهى فتاة تُدعى ألفت.ع.م، 35 عاماً، مقيمة بقرية كوم البيجا بمركز فرشوط، بمحافظة قنا.

سكرتير مساعد قنا يتابع فعاليات الأنشطة الصيفية لمديرية الأوقاف

تابع محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات الأنشطة الصيفية التي تنظمها مديرية أوقاف قنا بمسجد ناصر بمدينة قنا، وتستهدف الأطفال والشباب من عمر 7 سنوات إلى 15 سنة، حيث استمع إلى شرح حول البرامج التعليمية التي تقدم للمستفيدين، والتي تشمل تعليم وتدريس القرآن الكريم، وتفسير آياته بما يتلاءم مع الفهم الصحيح للأطفال والشباب، مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الصيفية في عموم مساجد المحافظة، لما لها من أهمية كبيرة في تشكيل وعى الأطفال والشباب من خلال حلقات تحفيظ القران الكريم وعلومه، بالإضافة إلى المحاضرات في المجالات الدينية والتعليمية والتوعية، التي تهدف الى غرس مفاهيم الوسطية والاعتدال والابتعاد عن التطرف.

تموين قنا: ضبط 55 مخالفة تموينية متنوعة قبيل عيد الأضحى المبارك

شنت مديرية التموين بقنا، حملات شاملة على الأسواق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أسفرت عن ضبط 55 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك بناءً على التوجيهات الوزارية الصادرة من وزارة التموين بشأن تشديد الرقابة على توريد الأقماح المحلية من المزارعين لجهات التسويق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً