اعلان

استعدادا لاستقبال عيد الأضحى.. وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور
وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور

تفقد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة مستشفى حميات دمنهور، لتفقد مدى جاهزية كافة الأقسام بالمستشفى استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك .

وتابع وكيل الوزارة سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى ، بالإضافة إلى تقييم أداء الأطباء والتمريض .و التأكد من إلتزام الفريق الطبي بالمستشفى .

وقام سيادته بتفقد بعض أقسام المستشفى، ومراجعة الملفات الطبية للمرضى ، واطمأن على بعض المرضى ، واستبين عن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .

ووجه وكيل الوزارة فريق العمل برفع درجة الإستعداد بالمستشفى و زيادة عدد الأطباء في الأقسام الهامة مثل الطوارئ والاستقبال وخدمات نقل الدم، وذلك استعدادًا وتحسبًا لأية طوارئ قد تحدث خلال الإحتفال بالعيد، كما وجه بتوافر عدد من الأسِرة بالأقسام الداخلية ، ذات العلاقة بالطوارئ ، وأكد على أن غرفة الطوارئ تعمل على مدار الساعة بديوان المديرية، وتحت إشرافه شخصيًا لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي والتأكد من سرعة وجودة الخدمة الطبية وخاصة في حالة الحوادث والحالات الطارئة وحل أي مشكلة على الفور حرصا على تأمين المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم ، أثناء الإحتفال بالعيد .

وشدد وكيل الوزارة على زيادة عدد الأطباء النوباتجيين بالأقسام الحرجة ، والتأكيد على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

واطمأن وكيل الوزارة علي توافر كافة الأمصال واللقاحات الوقائية بالمستشفى "لدغ العقرب – الثعبان – عقر الحيوان" .

وفى نهاية جولته وجه وكيل الوزارة فريق العمل بالمستشفي على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة .

WhatsApp
Telegram