اعلان

مراكز شباب البحيرة تستقبل المواطنين في أول أيام عيد الأضحى

مراكز الشباب تستقبل المواطنين
مراكز الشباب تستقبل المواطنين

استقبلت مراكز الشباب بمحافظة البحيرة ، منذ الساعات الأولى في أول أيام عيد الأضحى المبارك، أعضاءها، وذلك تحت شعار 'العيد أحلى بمراكز الشباب'، حيث استقبل مركز شباب كنج عثمان بإدارة شباب كفر الدوار، ومركز شباب سحالي بإدارة شباب أبو حمص أعضاء المركز في جو يسوده المحبة والبهجة.

وفي ذات السياق أكد الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وجه بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية لاسيما خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتتضمن الاحتفالية في خلال أيام عيد الأضحى المبارك، العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة، والتي تشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال ، يتخللها ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجميع مراكز الشباب.

ومن المتوقع أن تشهد مراكز الشباب إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال إجازة عيد الأضحي المبارك ،بجميع مراكز الشباب ، وتحرص وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

والجدير بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

مراكز الشباب تستقبل المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً