اعلان

وكيل «صحة البحيرة» يتابع العمل داخل مستشفى رشيد في أول أيام العيد

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى رشيد
وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى رشيد

تفقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك، سير وانتظام العمل داخل مستشفى رشيد العام، وذلك للتأكد من كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وبدأ وكيل الوزارة الجولة بتقديم التهنئة لجميع المتواجدين بقدوم عيد الأضحى المبارك، وتابع سير العمل والاطمئنان على توافر كافة الأدوية والمستلزمات والإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

واطلع وكيل الوزارة على خطة «نوبتجيات» العمل بمختلف التخصصات، طوال أيام أجازة العيد، بما يضمن توافر الخدمات الصحية على مدار الـ24 ساعة.

وتفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارىء، وراجع مخزون الأودية والمستلزمات الطبية للتأكد من توافر مخزون كافِ، مشددًا على التأكيد بعدم شراء مريض الطوارئ لأية أدوية أو مستلزمات من خارج المستشفى، طبقًا للتعليمات السابقة بخصوص هذا الشأن، ووجه بزيادة عدد الأطباء فى الطوارئ والاستقبال استعدادًا وتحسبًا لأية طوارئ قد تحدث خلال الاحتفال بالعيد.

كما تفقد وكيل الوزارة باقي أقسام المستشفى، للوقوف على كافة الاستعدادات للعمل خلال إجازة العيد، والاطمئنان على موقف الأكسجين الطبي بالمستشفى، والتأكد من توافر أسطوانات الأكسجين.

وحَرَص وكيل وزارة على التحدث مع المرضى بالمستشفى والاطمئنان عليهم وتهنئتهم بالعيد، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بالمستشفى.

ووجه فريق العمل برفع درجة الإستعداد بالمستشفى، وشدد على زيادة عدد الأطباء النوباتجيين بالعناية، والتأكيد عليهم بالالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية.

وتفقد وكيل الوزارة تطوير العيادات الخارجية بمشاركة المجتمع المدني، وأثنى على عملية التطوير، كما تفقد رفع كفاءة قسم الباطنة، وتجهيز وحدة السكتة الدماغية بمشاركة المجتمع المدني، وناقش مدير عام العلاجي ومدير المستشفى في تطوير معمل المستشفى الرئيسي، وتوسعة وحدة الحروق، وإنشاء قسم للسموم بالمستشفى.

كما قام بتفقد وحدة الغسيل الكلوي واثني على الأداء الجيد للعاملين بالوحدة كما قام سيادته بتكليف مدير عام الطب العلاجي بالتنسيق مع السيدة رئيس مجلس مدينة رشيد لتخصيص أرض على مساحة عشرين ألف متر في حالة دخول مستشفى رشيد في مبادرة حياة كريمة وذلك بعد سؤال عن مساحة المستشفى الكلية.

وفي نهاية جولته قدم وكيل الوزارة الشكر للدكتور عبد الوهاب منسي مدير المستشفى و للفريق الإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل ، وحث فريق العمل بالمستشفيى على بذل المزيد من الجهد لتحسين أداء وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض