اعلان

بعد زيادة سعر الوقود.. تعرف على أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بكفر الشيخ

 تعرف على أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بكفر الشيخ
تعرف على أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بكفر الشيخ

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عن التعريفة الجديدة للمواصلات داخل مدن المحافظة وبعضها البعض، وكذلك بين قرى ومدن المحافظة المختلفة، وبين مدن المحافظة والمحافظات الآخرى، وذلك بعد إعلان لجنة تسعير الوقود زيادة أسعار الوقود.

وتراوحت زيادة أسعار المواصلات داخل محافظة كفر الشيخ ما بين 5% إلى 7%، من إجمالي التعريفة القديمة التي يجرى العمل بها.

وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفر الشيخ، أعلنت عن أنه بدأ تفعيل أسعار الوقود الجديدة اعتبارا من صباح اليوم، وأن محطات الوقود بالمحافظة قد التزمت بالتسعيرة الجديدة، وقد شهدت مواقف محافظة كفر الشيخ، صباح اليوم، حملات مكثفة من قبل إدارة المرور والوحدات المحلية لتعريف الركاب و السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب.

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، المحافظين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات لاحتكار الموادر البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة.

كما طالب وزير التنمية المحلية بتكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية وإدارات المواقف والمرور ومديريات التموين، على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً