اعلان

انعقاد مستمر لغرفة عمليات مجلس مدينة دمنهور لمتابعة زيادة أسعار البنزين والسولار

غرفة عمليات مجلس مدينة دمنهور
غرفة عمليات مجلس مدينة دمنهور

أكد كامل جمعة غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور، أن غرفة العمليات الرئيسة منعقدة على مدار الساعة، لمتابعة قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول وتحريك الأسعار لبعض المنتجات اعتبارًا من أمس الأربعاء.

في ذات السياق - أصدر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، القرار رقم 1948 لسنة 2022 بتاريخ 13\7\2022، والذي تضمن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض وبينها وبين المحافظات الأخرى تتراوح بين 5% إلى 7%.

وكلف المحافظ مشروع المواقف وإدارة مرور البحيرة ومباحث المرور والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة، وأن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للالتزام بها والالتزام بعدد الركاب بخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.

ووجه إدارة مرور البحيرة والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور، بتكثيف الحملات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة واتخاذ ما يلزم قانونا حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram