اعلان

"في مستوى الطالب المتوسط".. آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول الفيزياء والتاريخ

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الفيزياء والتاريخ
آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الفيزياء والتاريخ

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، عن آرائهم حول امتحاني الفيزياء والتاريخ، مؤكدين أن امتحاني الفيزياء والتاريخ جاءا في مستوى الطالب المتوسط، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

رصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحاني الفيزياء والتاريخ.

قال إبراهيم عبدالناصر، طالب بالصف الثالث الثانوي القسم الأدبي، إن امتحان التاريخ جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت المخصص للامتحان كان كافياً، مشيرا إلى أن الامتحان تضمن 50 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد منها 15 سؤالاً صعبًا.

وأضاف محمد عبدالمنعم، طالب بالصف الثالث الثانوي القسم العلمي، أن أسئلة امتحان الفيزياء جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى أن الامتحان تضمن 50 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد منها 10 أسئلة جاءت في مستوى الطالب المتفوق.

وأشار محمد عبدالجواد، طالب بالصف الثالث الثانوي القسم العلمي، إلى أن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على 10 أسئلة صعبة، مشيراً إلى أن الوقت المخصص للامتحان كان كافيًا.

وفي وقت سابق، صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، مضيفاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و 504 طلاب وطالبات، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسع، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة أعمال الامتحانات، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الترجي