اعلان

تنظيم فعاليات وأنشطة ثقافية ورياضية بمراكز الشباب بقنا

أنشطة مراكز الشباب بقنا
أنشطة مراكز الشباب بقنا

نظمت مراكز الشباب بمحافظة قنا عدداً من الأنشطة الثقافية والرياضية والدينية بهدف تسليط الضوء على أهمية الرياضة، ودعم المهارات والمواهب لدى الشباب باختلاف أعمارهم والإرتقاء بوعيهم الثقافي في مختلف القضايا.

حيث نفذ مركز شباب أولاد نجم بهجورة، ومركز شباب بركة التابعان لإدارة شباب نجع حمادي دوري تنس الطاولة للشباب بمقر المركزين، وذلك بهدف تسليط الضوء على أهمية الرياضة في حياتنا، وانعكاسها على تحسين أسلوب حياة الفرد وتفكيره، فهي من الأنشطة الهامة والمؤثرة في حياة الأفراد والمجتمعات على حد سواء.

ونظم مركز شباب كوم الضبع التابع لإدارة شباب نقادة معسكر خدمة عامة، شارك فيه أعضاء مركز الشباب، وذلك من أجل دعم المهارات والمواهب لدى الطلائع باختلاف أعمارهم، والإرتقاء بوعيهم الثقافي فى مختلف القضايا التي تدور في محيط حياتهم، وتعزيز وتقوية روح الولاء والإنتماء تجاه وطنهم.

كما أقام مركز شباب العركي التابع لإدارة شباب فرشوط، مسابقة في الألعاب الشعبية ضمن الخطة العامة للمركز، بهدف تنظيم مسابقات ترفيهية للأطفال والطلائع وتشجيع الأعضاء على المشاركه الفعالة بأنشطة المركز، وتم توزيع جوائز للفائزين بالألعاب الترفيهية.

فيما نظم مركز شباب فرشوط احتفالاً بذكرى ثورة 23 يوليو، بحضور مدير المركز والمشرف العام وعدد كبير من أعضاء المركز، بهدف إحياء ذكرى الثورة، وتم خلال الاحتفال رفع علم مصر وعرض فقرات متنوعة عن الثورة.

ونفذ مركز شباب الزهراء التابع لإدارة شباب قفط ندوة دينية عن فضل هذه الأيام، بهدف تقديم خدمات مجتمعية للشباب، ورفع الوعي لديهم وتثقيفهم دينياً.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتوجيهات الدكتور عمر عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، للإرتقاء بمستوى الأجيال ورفع الروح المعنوية لديهم وتثقيفهم دينيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة