اعلان

إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

استقبل مستشفى بلطيم المركزي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، 12 شخصًا مصابًا بإصابات متفرقة إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلي، قادمين من رشيد وكانوا متوجهين لمحافظة دمياط، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قرب كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلي، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا بإصابات متفرقة، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

ومن جانبه وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتقديم الخدمات الطبية والإسعافات اللازمة لـ12 مصابًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلي، كانوا قادمين من رشيد التابعة لمحافظة البحيرة، ومتوجهين لمحافظة دمياط، وجرى نقل المصابين لمستشفى بلطيم النموذجي.

وتابع محافظ كفر الشيخ الخدمات الطبية والإسعافات وإجراء الأشعات للمصابين من بينهم أطفال وشباب وكبار تراوحت أعمارهم ما بين 11 سنة لـ50 سنة، وجميعهم من رشيد، وتم تقديم كافة الخدمات الطبية من إجراء الأشعات اللازمة، وإجراء الكشف الطبي، وعمل الإسعافات اللازمة.

وأوفد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، وفدًا لمتابعة حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية لهم، وصرف العلاج اللازم، ومتابعة حالتهم حتى خروجهم والاطمئنان عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً