اعلان

حفل فني لكورال أطفال «قصر ثقافة دمنهور» بمناسبة ذكرى 23 يوليو

احتفال بذكرى 23 يوليو
احتفال بذكرى 23 يوليو

نظمت مديرية الثقافة بالبحيرة، عدة احتفالات وورش فنية بمناسبة الذكرى الــ70 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأحيا الفرع حفلًا فنيًا لفريق كورال أطفال قصر ثقافة الطفل بدمنهور، والذي أقيم بمكتبة مصر العامة بدمنهور تحت إشراف إيمان أبو دنيا.

كما نظم قصر ثقافة وادي النطرون، مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية بدأت بمجموعة من الورش الفنية المتنوعة للأطفالـ والختام كان مع عرض فني على مدار ساعتين مع فرقة المواهب الخاصة بقيادة الفنان أحمد الجندي، والذي قدمت خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية منها "الوطن الأكبر.. أم الصابرين ..مشربتش من نيلها ..سلمولي على مصر ..عاش".

ومن المقرر أن ينظم فرع ثقافة البحيرة، حفلًا فنيًا لفرقة البحيرة للموسيقى العربية بالمسرح الروماني بمكتبة مصر العامة بدمنهور، وذلك يوم الإثنين القادم الموافق 25 يوليو في تمام السابعة مساءً، والدعوة عامة ومجانية.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن الاحتفال بثورة 23 يوليو المجيدة، يُعد تخليدًا لذكرى غالية في تاريخ النضال الوطني، وتجسيدًا للاعتزاز بقيم العطاء والتضحية والفداء التي تجلت عندما وقف رجال القوات المسلحة في تلاحم فريد مع آمال الشعب المصري صونًا لمقدرات الوطن وإعلاء لقيم العدالة الاجتماعية والمساواة لأمةً أبيةً قادرةً على صناعة حاضرها وصياغة مستقبل مشرق لأبنائها.

WhatsApp
Telegram