اعلان

بعد حذف "للي" لمحمد منير من يوتيوب.. شاعر الأزمة لأكرم حسني: اقتباس صريح وليس توارد أفكار

الشاعر عادل صابر
الشاعر عادل صابر

أثارت أغنية «للي» للكينج محمد منير حالة من الجدل فور طرحها عبر موقع اليوتيوب، حيث اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسني مؤلف وملحن كلمات الأغنية بسرقتها منه.

وقال الشاعر القنائي عادل صابر، في تصريحات لـ «أهل مصر»، إن أغنية «للي» للمطرب محمد منير تم طرحها عبر موقع اليوتيوب منذ أيام، ليتفاجأ من خلال اتصال الكثير من الإعلاميين والصحفيين وأدباء وشعراء مصر الكبار باحتواء الأغنية على بعض المقاطع من ديوان شعر له، خاصة في مذهب الأغنية.

وأضاف الشاعر القنائي، أنه يرفض فكرة توارد الأفكار التي دافع بها أكرم حسني مؤلف وملحن كلمات الأغنية ردًا على اتهامه بسرقة بعض كلمات الأغنية، مؤكدًا أن هذا يعد اقتباسًا صريحًا لكلماته وليس توارد أفكار.

وأوضح "صابر"، أنه فوجئ بحذف الأغنية من موقع "يوتيوب"، مردفًا: أشعر بارتياح نفسي بعد حذف الأغنية من موقع يوتيوب، والحق بالتأكيد لازم يرجع لصحابه، وأنه واثق من إثبات ملكيته للكلمات، والحصول على حقه".

وأشار "صابر"، إلى أنه قام بتوكيل محامٍ ليتولى هذا الأمر برمته، ولكنه لم يرفع قضية ضد مؤلف وملحن الاغنية حتى الآن، وأنه منتظر مد يد التفاوض من صناع الأغنية، مؤكدًا أنه لن يترك حقه.

ويُذكر أن أن الكينج محمد منير، كان قد طرح أحدث كليباته الغنائية "لِلّي"، الأربعاء الماضي، من كلمات وألحان أكرم حسني، إنتاج موسيقى أمير محروس، والكليب من إخراج مريم الباجوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب