اعلان

تأجيل الحكم في قضية «طبيب المعمل» بسوهاج إلى سبتمبر

محكمة
محكمة

قررت اليوم محكمة جنايات سوهاج، الدائرة العاشرة، تأجيل جلسة النطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "طبيب المعمل"، إلى جلسة الثاني من دور شهر سبتمبر المقبل، لحين ورود تقرير مستشفى العباسية، لمعرفة مدى سلامة القوى النفسية والعصبية للمتهم.

وسبق وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بناحية زاوية ابو الفضل بمنطقة الشهيد، قيام المدعو "علي. م. ا" 36 عامًا، طبيب مخ وأعصاب، بالتعدي على طليقته وطفليها وزميلها بالعمل بمعمل تحاليل طبية، بواسطة سكين، ولفظ أحد طفليها أنفاسه الأخيرة على يديه.

وانتقل رجال الشرطة وتبين وصول كل من "أمل ج. ع. ا" 29 عامًا - طبيبة تحاليل، مصابة بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 5 سم وطعنة بالكتف الأيسر وقطع بشريان اليد اليُمنى، ونجلها "محمد. و. م" 7 أعوام، جثة هامدة إثر طعنة بالبطن، و"مازن. م. ر" 32 عامًا - أخصائي تحاليل - مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 10سم”.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وباشرت جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها، وجرى إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، التي قررت عرض المتهم علة طبيب أمراض نفسية وعصبية بمستشفى العباسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً