اعلان

الخامس على الثانوية الأزهرية: كنت بحلم أكون من الأوائل ونفسي أدخل لغات وترجمة

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

"كنت متوقع وعايش علي حلم انى أكون من الأوائل واتكتبلى الخير الحمد لله"، هكذا بدأ عمار أشرف عبد الله صادق عبد الرحمن، الطالب في معهد المنصورة النموذجي والحاصل على مجموع 614 بنسبة 97.46% بالثانوية الأزهرية والخامس على الجمهورية، ضمن أوائل الثانوية الأزهرية 2022 شعبة العلوم الإسلامية.

وأكد "عمار"، أن مثله الأعلي الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف واجتهاداته، وأن الدعاء واللجوء لربنا والانتظام في القرآن الكريم سر تفوقى، وألتمس من الإمام الطيب دعوة لأنى أحتسبه من الصالحين وأولياء الله الصالحين.

وتابع "عمار": "كنت بذاكر بدون ترتيب، وتبدأ ساعات المذاكرة من 5 ساعات وتصل إلى 10 ساعات"، وعن تعاطيه للدروس الخصوصية أوضح: "أخذت فى المواد الشرعية فقط، و900 جنيه في الشهر كان، ونفسي أدخل كلية لغات وترجمة، وكنت بأحلم باقتصاد وعلوم سياسية".

وقال "عمار"، إن التعليم الأزهري عبء كبير على الطالب لكن بنستفاد منه في حياتنا، مؤكدا أن "المواد الشرعية أضافت مَلكة النقض البناء والثراء العلمي في الدين وباعث لحياتي ليه روحانيات".

وجاءت أسماء الطلاب الأوائل من محافظة الدقهلية كالتالى: عبد الرحمن عادل محمد محمد الدغيدي، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد أجا) على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).

وحصلت الطالبة علا فضل محمد محمد رزق، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد فتيات الضهرية) المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%)، والطالبة الزهراء حسام الدين محمود عبدالحق معهد فتيات ميت عنتر 577 درجة نسبة 91.59% الخامس كفيف.

وكان عمار أشرف عبدالله صادق عبدالرحمن فى معهد المنصورة النموذجي حصل على مجموع 614 بنسبة 97.46% الخامس شعبة العلوم الاسلامية.

WhatsApp
Telegram