اعلان

«هي اللي ضربته الأول».. موجه بالمعاش يُنهي حياة زوجته بـ«بلطة» في سوهاج

بلطة
بلطة

غالبًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وينطبق هذا المثل على تلك الواقعة التي حدثت في دائرة قسم أول سوهاج، حيث قامت ربة منزل بالتعدي على زوجها ببلطة وإصابته مما دفعه للدفاع عن نفسه واستخدام نفس البلطة في إصابتها التي أودت بحياتها.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد وجود مشاجرة ومصابين دائرة قسم أول سوهاج.

وانتقل على الفور رجال الشرطة، وتبين أنها بين كل من طرف أول المدعوة "زينب ص خ م " 58 عامًا مدرسة - مصابة بجرح قطعي نافذ بالرقبة من الناحية اليمنى، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات اللازمة، وطرف ثان زوجها المدعو " صبحي ر م م " 67عامًا موجه بالمعاش، مصابًا جرح قطعي بكف اليد اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي والطرفان يقيمان بذات الناحية.

والتحريات أفادت أن نجلتهما المدعوة "نور الهدي ص ر م " 29 عامًا حاصلة على ليسانس، وتقيم بذات الناحية حدوث مشادة كلامية بين والديها تطورت لمشاجرة أثناء وجودهما بسطح منزلهما، حيث قامت الزوجة بضرب زوجها ببلطة كانت موجودة بأعلى السطح محدثة إصابته فقام باستخلاصها من يدها، والتعدي عليها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها بسبب خلافات زوجية.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram