اعلان

القبض على مدرس وتاجر بحوزتهما مهمات سكة حديد في سوهاج

سكة حديد
سكة حديد

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن سوهاج، من القبض على مدرس وتاجر بحوزتهم مهمات خاصة بالسكة الحديد من أجل بيعها والتربح منها في سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز جزيرة شندويل محضرين محررين من معرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج ط يتضمن تمكن ضباط مباحث قسم سكة حديد سوهاج بالتنسيق.

ووحدة مباحث المركز من ضبط كل أحمد ع ع ع - سن 51 مدرس – ويقيم بندر جزيرة شندويل وبحوزته قاعدة غير مباشر خاصة بفلنكات الخشب تربط ما بين الفلنكة وشريط السكة الحديد – مسمار خشبي – صمولة كلبس مسمار كعب أبره، ومتروكات هيئة السكة الحديد تزن حوالي 30 كجم تقريباً، و محمد م ع م - سن 35 تاجر خرده - ويقيم بندر جزيرة شندويل وبحوزته قطعة حديدية " درس بندرور " متروكات هيئة السكة الحديد.

وبمواجهة المذكورين قررا بحيازتهما للمضبوطات بقصد بيعها والتربح من ثمنها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية وتنفيذا لخطة العمل التي تنتهجها المديرية والمتضمنة الرقي بمستوي المنظومة الأمنية وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتي صورها خاصةً فـي مجال ضبط قضايا المهمات المصلحية الخاصة بالسكة الحديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات