اعلان

الدنيا لسه بخير.. سائق تاكسي بالبحيرة يعيد شنطة بها 150 ألف جنيه لصاحبتها

سائق تاكسي يعثر على شنطه داخل سيارته
سائق تاكسي يعثر على شنطه داخل سيارته

عثر سائق تاكسي بمدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة على شنطة بها مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه، وأوراق مهمة، و فيزا بنكية، داخل سيارته، والتي كانت تعود لإحدى السيدات نسيتها بالسيارة، واحتفظ السائق بالشنطة وظل يبحث عن صاحبتها حتى عثر عليها وقام بتسليم الشنطة إليها.

كعادته يخرج الشاب ' وائل حسين كامل فرفور' البالغ من العمر 37 عاما، ليباشر مهام عمله كسائق تاكسي بمدينة دمنهور، باحثا عن رزقه وقوت اولاده، ولا يعلم ما يخفيه له القدر، ليصبح في يوم من الأيام حديث مواقع التواصل الاجتماعي بالبحيرة وبطلا لأمانته.

سائق تاكسي يعثر على شنطه داخل سيارته

يقول وائل حسين فرفور الشهير بـ ' ابو شمس' انه عثر على شنطة داخل التاكسي الخاص به، بعدما قام بتوصيل إحدى السيدات تركتها وذهبت في طريقها ، مضيفا انه توجه إلى منزله وفتح الشنطة فوجد بها 150 ألف جنيه وأوراق مهمة فيزا بنكية، وبرغم ظروفه المالية الصعبة، حيث انه مصاب بمرض الكبد و السكر، إلا أنه قرر ان يعيد الشنطة إلى صاحبتها.

وبحث' أبو شمس ' داخل الشنطة على اسم أو معلومات أو أرقام هاتف محمول للوصول إلى صاحبة الشنطة، فوجد أوراق مدون عليها عنوان صاحبتها، على الفور توجه إلى العنوان واستطاع ان يصل إليها وقام بتسليم السيدة الشنطة، رافضا أن يأخذ أموال مقابل أمانته.

و أشار ' أبو شمس' إلى أنها لم تكن المرة الأولى الذي يعثر فيها على أشياء ثمينة ومهمة نسيها أصحابها داخل التاكسي، مؤكدا أنه منذ 3 شهور عثر على شنطة بها 5000 جنيه داخل التاكسي وقام أيضا بتوصيلها إلى أصحابها.

واختتم' ابو شمس' حديثه أنه فوجئ بموقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك ' تتداول قصته ونشر صورة له، و انهال رواد التواصل الاجتماعي تعليقات الشكر والعرفان على ما قام به، لافتا إلى أنه يحاول إرضاء الله بالكسب الحلال، ويخشى علي بيته وأسرته المال الحرام وأن يدخل علي بيته جنيه حرام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»