اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. طالب ينهى حياته بحبة حفظ الغلال السامة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الهيروين

نجحت الأجهزة الأمنية بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ فى ضبط مسجل خطر شقى، سبق اتهامه فى 79 قضية، وبحوزته سلاح أبيض و كمية من جوهر مخدر الهيروين، وتم إلقاء القبض عليه واقتياده لمركز شرطة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طالب ينهى حياته بحبة حفظ الغلال السامة

أقدم طالب على إنهاء حياته عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة داخل منزل عمه، بقرية قونة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة نتيجة خلافات مع والده، ما دفعه لإنهاء حياته، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة شاب بسبب جرعة مخدرات زائدة فى دسوق

تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة دسوق بنطاق محافظة كفر الشيخ، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب، وذلك بمنطقة دائر الناحية بنطاق مدينة دسوق، متوفى أثناء تعاطيه للمواد المخدرة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة لفحص البلاغ وكشف ملابساته وتفاصيله بشكل كامل، وتم نقل جثمان الشاب عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى

شهد طريق الشناوى زعفران بمحافظة كفر الشيخ حادث انقلاب سيارة ملاكى بترعة قرية أبو زمؤنة بمركز الحامول، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة إثنين أخرين، وتم نقل المتوفين والمصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى الحامول المركزى، حيث تم إيداع جثث المتوفين مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة