اعلان

أسماء مصابي انقلاب الميكروباص في كفر الشيخ

إسعاف
إسعاف

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 14 مصابا، بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانت متجهة لمدينة فوه بنطاق المحافظة، أمام البنك الزراعي بعد مستشفى كفر الشيخ العسكرى، على طريق كفر الشيخ - دسوق، وتم الدفع بـ15 سيارة إسعاف، لنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة عبده على أبو دشيش، 52 سنة، جمال إبراهيم محمد، 51 سنة، جيهان محمد إسماعيل، 42 سنة، فوزى أنور إبراهيم، 30 سنة، إبراهيم جمعة إبراهيم، 27 سنة، محمد شعبان أبو ودن، 29 سنة، حسام نصر حسن، 21 سنة.

كما أصيب فى الحادث أيضا كل من محمود أحمد فتحى، 21 سنة، محمد محمود عطية، 43 سنة، نورا عبد الحميد السمكرى، 26 سنة، عمرو السيد حجازى، 19 سنة، أحمد محمد فتحى ، 27 سنة، وفاء أحمد توفيق، 40 سنة، محمود سالم ليمونة، 20 سنة، بسيوني عبد الفتاح البيومى، 40 عاما، والمصابين جميعهم من مركز فوه باستثناء شخصين من مركز دسوق.

وتبين أن الإصابات تنوعت ما بين سحجات و كدمات متفرقة بالجسد، كسور فى عدة مناطق، واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ لحالة، وحالة معظم المصابين مستقرة، وسيخرج عدد منهم من المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً