اعلان

35 سنة سجن لعاطل أجبر عاملًا على التوقيع بالإكراه في الإسكندرية

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن المؤبد غيابيًا للمتهم "ر.ع.ب" عاطل، في اتهامه بالسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح، والسجن المشدد 10 سنوات بتهمة الإكراه على التوقيع، وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم، برئاسة المستشار جمال البغدادى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف أبو زينة، والمستشار محمد حسن منيع، والمستشار محمود الربيعى ، وسكرتير الجنايات إبراهيم غريب.

بدأت القضية رقم 1065 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، بتعدي المتهم على المجني عليه داخل الشقة محل سكنه، تحت تهديد السلاح وسرقته وإكراهه على التوقيع بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أنه حال تواجد المجني عليه " خ.م.ب" عامل زراعي، بمسكنه ليلا رفقة زوجته وأطفاله، حضر إليه المتهم "ر.ع.ب" عاطل وآخرون وأشهر المتهم سلاحا أبيض في وجه المجني عليهم مهددهم بالإيذاء، وقاموا بإكراه المجني عليه بالتوقيع على 3 ورقات بيضاء، ثم سرقوا هاتفه المحمول، والدراجة البخارية كرها عنه، بسبب وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، وحرر المجني عليه محضرا بالواقعة، وبعرضها على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً