اعلان

السجن 15 سنة لشاب اغتصب طفلة أثناء حملها "مُصحف" بالمنوفية

الحكم بالحبس
الحكم بالحبس

أصدرت محكمة جنايات وادي النطرون حكمها بالسجن 15 عامًا على الشاب المتهم بالتعدي الجنسي، على فتاة أثناء عودتها من الكُتاب بعزبة الأنجب، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وتعود أحداث القضية عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مواطن يفيد بتعرض ابنته للاغتصاب على يد شاب اثناء عودتها من الكُتّاب، وكشفت التحريات، أن المتهم اعتدى على الفتاة تحت تهديد السلاح نازعاً عنها ملابسها وكشف عورتها.

وسادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي قرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إثر تعرض فتاة صغيرة تبلغ من العمر 14 عامًا للاعتداء الجنسي على يد شاب تحت تهديد السلاح.

وقال والد الفتاة لـ"أهل مصر"، إن ابنته تعرضت للاعتداء الجنسي تحت تهديد السلاح، في قرابة الساعه الثانية عشرة والنصف ظهرًا، أثناء عودتها من الكُتاب.

وأضاف والد الفتاة، أنه قد وضع الذئب البشري المطواة على رقبتها وقام بسحبها داخل منزله، ونزع ملابسها وقام بالاعتداء عليها.

واستكمل والد الفتاة، أنه توجه لمركز شرطة أشمون لتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويله إلى قسم النساء والتوليد بالمستشفى العام، والتي أثبتت الواقعة، وتم تحرير المحضر والقبض على المتهم.

WhatsApp
Telegram