اعلان

طمعا في «غرفة».. حبس شقيقين متهمين بإشعال النار في والدتهما بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بشبراخيت في محافظة البحيرة، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل والدتهما المسنة بسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة، ثم إشعال النيران من أجل الحصول على المنزل الخاص بها.

كما اصطحبت النيابة العامة بدائرة مركز شرطة شبراخيت، المتهمين لمكان إرتكاب الواقعة، حيث مثلا الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة.

كانت قرية المناشلة، التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، شهدت جريمة بشعة، بعدما أقدم شقيقان، على قتل والدتهما المسنة، عن طريق سكب البنزين عليها، وإشعال النيران بها، وذلك من أجل الحصول على المنزل الخاص بها.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد مصطفى النمر مأمور مركز شرطة شبراخيت، بوصول "وداد ر م" 76 سنة إلى مستشفى شبراخيت العام ادعاء حريق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها إلى مستشفى حوش عيسى للحروق وتوفيت قبل وصولها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور أمر اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد هانى صبحى مفتشى فرع البحث والمقدم أحمد حمدى رئيس مباحث مركز شرطة شبراخيت، لسرعة كشف غموض الواقعة.

وبالانتقال وبالفحص، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجلي المجني عليها "رمضان م ا" عامل، و"محمد م ا " سائق، من أجل الاستيلاء على غرفة خاصة بالمجني عليها.

وعقب استئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث مركز شبراخيت من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة عن قيام المتهم الأول بإحضار جركن بنزين وانتظر حتى تأكد من نوم المجنى عليه وبسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة ثم أشعلا النيران، وذلك بتحريض من المتهم الثانى، وذلك من أجل الحصول على الغرفة التى تسكن بها المجنى عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الجندى مدير النيابة العامة بمركز شبراخيت، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة