اعلان

خدمة 7 آلاف مواطن خلال قافلة الأزهر الطبية في سوهاج (صور)

قوافل الازهر الشريف بسوهاج
قوافل الازهر الشريف بسوهاج

أعلن الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن تقديم الخدمات الطبية العلاجية بالمجان لأكثر من 7000 مواطن على مدار أربع أيام متواصلة، من خلال قافلة مشتركة لمشيخة الأزهر الشريف، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية، بقريتي روافع القصير التابعة لمركز سوهاج وشطورة التابعة لمركز طهطا.

قوافل الازهر الشريف بسوهاج

وأضاف النجار أنه تم تحويل 133 مواطن من خلال القافلة، لإجراء عمليات جراحية بمستشفى سوهاج العام بالمجان، للمرضى الذين تم تحويلهم من خلال القافلة.

أشارت الدكتورة كريمة حامد، وكيل مديرية الصحة ان القافلة ضمت نخبة متميزة من أساتذة وأطباء جامعة الأزهر الشريف، وكذلك الكوادر الفنية التمريضية بمديرية الصحة بسوهاج .

قوافل الازهر الشريف بسوهاج

وأكدت الدكتورة سحر عواجة مدير إدارة القوافل الطبية، أن القافلة تضمنت جميع التخصصات الطبية وشملت الكشف والعلاج واجراء العمليات الجراحية بالمجان لجميع المواطنين، منوهة أن مشيخة الأزهر الشريف دائمة التعاون مع مديرية الصحة بسوهاج.

قوافل الازهر الشريف بسوهاج

كان ذلك في إطار التعاون بين مشيخه الأزهر الشريف، بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومديرية الشئون الصحية بسوهاج، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور أحمد حمادي، مدير الادارة المركزية لمنطقة سوهاج الازهرية، وشومان محمد احمد، الوكيل الثقافي بالمنطقة، والدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتورة كريمة حامد، وكيل مديرية الصحة بسوهاج، والدكتورة سحر عواجة مدير إدارة القوافل الطبية بمديرية الشئوون الصحية بسوهاج.

قوافل الازهر الشريف بسوهاج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة