اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مدير الأمن يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

نجاح عملية لتركيب نصف مفصل ركبة صناعي بمستشفى الأقصر الدولي

نجح أطباء قسم العظام بمجمع الأقصر الدولي 'مستشفى الأقصر الدولي سابقاً'، في إجراء عملية تركيب نصف مفصل ركبة صناعي والتي تعد إحدى الجراحات الحديثة الدقيقة في مجال المفاصل الصناعية، وذلك بتكلفة 300 جنيه فقط للعملية الواحدة تحت مظلة التأمين الصحي الشامل ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأنبا يواقيم يطيب رفات 'الثلاثة فلاحين' في ذكرى استشهادهم بإسنا جنوب الأقصر

احتفل أقباط مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أمس الثلاثاء، بتذكار عيد استشهاد 'الثلاثة فلاحين سورس وأنطوكيون ومشهوري' فى المزار الخاص بهم وسط المدينة، وذلك بحضور الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت، وعدد من الآباء كهنة الإيبارشية ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مدير «أمن الأقصر» يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات

قاد اللواء هشام عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، استهدفت أسفل كوبري أبو الجود وشارع مدرسة الصنايع وشارع أبو الجود بمدينة الأقصر ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مستشفى العديسات بالأقصر ينجح في إنقاذ حياة رضيعة تعاني من انسكاب صديدي على الرئة

نجح الأطباء بمستشفى العديسات بالطود جنوب الأقصر وأطباء مستشفى الكرنك فى إنقاذ طفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً بعد معاناة مع صعوبة شديدة في التنفس والشعور بالاختناق بسبب الإصابة بالتهاب رئوي نتج عنه انسكاب بلوري صديدي على الرئة اليمنى إضافةً إلى تكيسات صديدية وخراج بالرئة اليسرى ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً