اعلان

علم مصر يزين جامعة سوهاج في أول يوم دراسي بالعام الجديد (صور)

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

رفرف علم مصر في أول أيام الدراسة بجامعة سوهاج، حيث تقلد به وحمله أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، وكان على رأسهم الدكتور، مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والعديد من عمداء الكليات.

جامعة سوهاج

حيث اتشحت جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل بعلم مصر، وتزينت بالطلاب، وسط فرحة كبيرة وتهليل بقدوم العام الدراسي الجديد.

وحضر الاف الطلاب من كافة الكليات طابور عرض، شارك فية طلاب كلية التربية الرياضية وسط تهليل وفرحة من الحضور، وإشادة من كافة أعضاء هيئة التدريس.

جامعة سوهاج

قدم الدكتور مصطفى عبد الخالق، التهنئة للطلاب الجدد والقدامي بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق، موجهًا الشكر والتقدير للقيادة السياسية على ما توليه من اهتمام بالغ بملف التعليم الجامعى.

جامعة سوهاج

جدير بالذكر أنه سبق وأكد الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة استقبلت اليوم قرابة الـ 70 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن الجامعة لديها 21 برنامجا تعليميا، وتم إضافة 7 برامج جديدة هذا العام لتأهيل الطلاب بمجموعة المعارف والمهارات التي تؤهلهم للالتحاق بالوظائف المستحدثة في سوق العمل.

جامعة سوهاج

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن الطلاب حاليًا يستطيعون الدخول على منصة thinqi للحصول على كافة المقررات الدراسية والجداول.

وأشار إلى أن المدن الجامعية تمنح التسكين لقرابة 3000 طالب من ضمن الـ 70 ألف الملتحقين بالجامعة، ولذلك تم وضع معايير للاختيار بين الطلاب، موضحًا أنه تم استقبال الطلاب منذ يوم الخميس لتسكينهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج