اعلان

الحصاوي والزعمامة أبرزهم.. تأجيل محاكمة 17 مستريحًا بأسوان لـ 6 نوفمبر

محكمة قنا
محكمة قنا

قررت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، تأجيل نظر قضية 17 مستريحًا بأسوان، من بينهم قضية محمود.ف.ا المعروف إعلاميًا بـ"مستريح السيارات" بأسوان، وطاهر الحصاوي المعروف إعلاميا بـ"مستريح السيارات والمواشي"، وأحمد.ا، والمعروف إعلاميا بـ "أحمد زعامة" مستريح المواشي بأسوان، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين في محافظة أسوان، إلى يوم 6 نوفمبر المقبل.

وشهد محيط محكمة قنا الاقتصادية في مدينة قنا، تواجدًا أمنيًا مكثفًا، بالتزامن مع بدء محاكمة 17 مستريحا من محافظة أسوان، بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات.

وكانت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، قد نظرت محاكمة «طاهر الحصاوي» و«أحمد الزعامة»، وعدد 15 مستريحًا ومعاونيهم من محافظة أسوان، بتهمة الاستيلاء على أموال الضحايا من خلال تجارة السيارات والماشية.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بمحافظة أسوان، إحالة المتهمين في تهم الاستيلاء على أموال المواطنين، عن طريق النصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات، عن طريق شراء الماشية والسيارات بأسوان، بسعر أزيد من ثمنها الفعلي، على أن يحصل البائع على أمواله بعد فترة زمنية معينة متفق عليها، وصلت إلى 3 أسابيع، ولكن اكتشف الأهالي النصب عليهم، ما دفعهم لتقديم بلاغات وتم القبض على المتهمين.

WhatsApp
Telegram