اعلان

حبس أم ألقت طفليها من نافذة المنزل بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية حبس الأم المتهمة بإلقاء طفليها من الطابق الثالث بمدينة جمصة لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة الثاني.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من شرفة المنزل بمنطقة الصفا.

وبالانتقال تبين مصرع "محمد.أ.ع" عمره شهرين، وإصابة شقيقه "آدم.أ.ع" ويبلغ عام ونصف، بارتجاج ونزيف على المخ وحالته خطرة، وكشفت التحريات قيام والدة الطفلين وتدعى "نيفين ع.إ" 20 سنة، بإلقائهما من شرفة منزل عمها بالطابق الثالث.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أدلت باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الواقعة، حيث أكدت أنها تعاني من مرض نفسي ووسواس قهري، وتعالج في إحدى المصحات النفسية منذ شهر.

وأضافت أنها ليلة الواقعة انتابتها حالة هياج وسمعت أصوات تطالبها بإلقاء نجليها خوفًا من اختطافهما، قائلة: سمعت أصوات قالتلي إرمي عيالك يا حد ياخدهم وخوفت عليهم فرميتهم.

وتم نقل الطفل المصاب لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط، والجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وصرحت النيابة العامة بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج