اعلان

بعد فشله بالتعدي عليها.. إحالة أوراق قاتل والدته في البحيرة إلى المفتي

إحالة أوراق قاتل والدته بالبحيرة إلى المفتي
إحالة أوراق قاتل والدته بالبحيرة إلى المفتي

قضت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد محمد حلوسة، والمستشار طاهر نبيل النحاس، وسكرتير المحكمة محمد صالح، بإحالة أوراق المتهم بقتل والدته بعد فشله في التعدي عليها إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، و حددت جلسه نوفمبر القادم للنطق في إعدامه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من رئيس مباحث مركز بدر، يُفيد بورود بلاغ من الأهالى بمقتل سيدة مسنة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة مركز بدر إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، ومقتل سيدة 55 عامًا بها آثار طعن وكدمات بمناطق متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأمنية الأولية، عن اتهام نجل السيدة «عمار .م» ٢٢ عامًا، يعمل سروجي سيارات، بالتخلص من والدته " إ.ح.م" ربة منزل، وذلك عقب مشادة كلامية نشبت بينهما، بعدما حاولت الأم الفرار من نجلها إلى الشارع عقب طعنها مستخدمًا سلاح أبيض خشية من افتضاح أمره بعد أن حاول التعدي عليها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز بدر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة وتبين أنه يعاني من اضطراب نفسي منذ فترة ويُعالج من المرض النفسي.

وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة