اعلان

ننشر اللقطات الأولى لحادث انهيار منزل على أسرتين في ملوي بالمنيا

اللقطات الأولي من انهيار عقار المنيا
اللقطات الأولي من انهيار عقار المنيا

رصدت عدسة 'أهل مصر' الصور الأولى لحادث انهيار منزل تقطنه أسرتين، بشارع عاطف المتفرع من شارع المجيدي بمدينة ملوي جنوب المنيا، حيث تم إنقاذ أسرة منهما من 5 أفراد بينهم 3 أطفال ونقلهم للمستشفى، فيما لا يزال البحث جاريًا عن الأسرة الثانية التي تضم زوجين وطفل ومسنة في عقدها الثامن من عمرها.

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء أسرتين ضحايا ومصابي حادث انهيار المنزل، وضمت الأسماء كل من 'محمد صلاح' 43 سنة، وزوجته 'مي خلف' 33 سنة، وأبنائهما 'مؤمن' 12 سنة، و'مالك' 6 سنوات، و'ملك' 4 سنوات، وجميعهم مصابون بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي، ومازال البحث عن المفقودين جاريًا تحت الأنقاض.

فيما تواصل الأجهزة التنفيذية بمعاونة الأهالي في البحث عن الأسرة الثانية تحت الأنقاض والتي تضم كل من 'خالد صلاح' 35 سنة، وزوجته 'إيمان علي' 30 سنة، ربة منزل، ونجلهما 'هادي' 5 سنوات، وعمة الأول 'زينب خليل' 72 سنة.

وشهدت مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا انهيار منزل، منذ قليل، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال أشقاء فيما لا تزال محاولات البحث تحت الأنقاض على جثث ومصابين 4 آخرين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء أسامة عبد العظيم، إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن بانهيار منزل بمنطقة شارع عاطف المتفرع من شارع المجيدي بمدينة ملوي، وإصابة مواطنين والبحث تحت الأنقاض عن آخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك