اعلان

مصر الخير ومؤسسة إماراتية يشاركان في إنشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح

انشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح
انشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء أعمال إنشاء وتوسعة مدرسة النور بقرية الزيات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وبتمويل من مؤسسة القلب الكبير الإماراتية.

حياة كريمة ومؤسسة إماراتية يشاركان في إنشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح

خدمة تعليمية

استمع محافظ مطروح لشرح حول أعمال إنشاء وتوسعة مدرسة نور للتعليم الأساسي على مساحة ٢٥٠٠ م٢ لتضم 11 فصلًا تعليميًا لتضم أبناء التجمعات المحيطة منها عدد 2 فصل لمرحلة الحضانة ( كي جي) و6 فصول للمرحلة الابتدائية و3 فصول للمرحلة الاعدادية وتضم عدد من القاعات منها قاعة متعددة الأغراض ومعمل مطور وحاسب آلي ومكاتب إدارية وخزان مياه أرضي سعة ١٣ م٣ وخزان علوى ١٢ م٣

ووجه محافظ مطروح بالإسراع في الانتهاء من أعمال إنشاء المدرسة لاستقبال الطلاب مع النصف الثاني من العام الدراسي، موجهًا للتنسيق مع شركة الكهرباء لعمل المقايسة وتوصيل التيار الكهربي للمدرسة.

ويأتي إنشاء المدرسة الجديدة لتوفير خدمة تعليمية لأبناء المنطقة والتجمعات المحيطة وتيسيرًا على الطلاب الوصول إلى المدرسة بدلا من السفر ١٥ كم لأقرب مدرسة.

وقدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الشكر لمؤسسة مصر الخير على جهودها المجتمعية الفاعلة بالتعاون مع المحافظة لتقديم مزيد من الخدمات للأهالي بمختلف القري والتجمعات البعيدة.

محافظ مطروح يتابع أعمال إنشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح

انشاء وتوسعة مدرسة النور بمطروح

WhatsApp
Telegram