اعلان

مصر الخير: ساهمنا بافتتاح مدرستين ودعمنا التعليم المجتمعي في الأقصر

الأقصر
الأقصر

قال خالد عمران، المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير لمحافظات الأقصر وقنا والبحر الأحمر، إن المؤسسة ساهمت فى افتتاح مدرستين للتعليم الأساسي بالأقصر؛ وهما مدرسة الزنيقة والحميدات للتعليم الأساسي بمركز إسنا، كما افتتحت مدرستين بقنا.

وأضاف أن "مصر الخير" دعمت أيضا التعليم المجتمعي بإنشاء 75 مدرسة بقرى الأقصر الأكثر احتياجا، وأيضا 100 مدرسة بقرى قنا، وتشرف عليها المؤسسة من رواتب والدعم الفنى وأساليب التدريس، لافتا إلى أنه منذ 2009 وحتى الآن، قدمنا 520 ألف خدمة بمحافظات الثلاث لجميع القطاعات الصحة والتعليم والبحث العلمى والمشروعات التنموية المتكاملة .

ولفت إلى أن الخدمات التى قدمتها المؤسسة غير قاصرة على قطاع التعليم، حيث شملت دعم 120 مشروعا للتمكين الاقتصادى للشباب والمرأة، وكذلك عمل وصلات المياه وتحسين جودة المياه النقية.

وأوضح أنه من خلال التعاون مع مبادرة حياة كريمة بمركز قوص، تم تسليم 55 مشروعا من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للشباب والمرآة، من خلال تحديد المناطق الأكثر احتياجا التى تدعمها المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصرى، لافتا إلى أن هناك فكرة الموازنة لهذه المشروعات حسب قيمة المشروعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك