اعلان

تطعيم نصف مليون مواطن ضد كورونا ضمن حملة "طرق الأبواب" في سوهاج

الدكتور سامي النجار وكيل صحة سوهاج
الدكتور سامي النجار وكيل صحة سوهاج

أعلن الدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، نجاح حملة طرق الأبواب في تطعيم نصف مليون مواطن ضد فيروس كورونا بجميع أنحاء المحافظة منذ انطلاقها في الـ25 من سبتمبر تحت شعار "سوهاج محافظة ممنعة ضد فيروس كورونا" وحتى الآن، لافتاً إلى استمرار الحملة في تقديم خدماتها حتى نهاية الشهر الجاري.

من جانبها، ناشدت الدكتورة كريمة حامد، وكيل المديرية، المواطنين بضرورة الحرص على تلقي اللقاح منوهة إلى توافر جميع الجرعات بالحملة، وأن الفرق تجوب جميع الميادين والقرى؛ للوصول إلى المواطنين المستحقين لأخذ اللقاح.

وأضافت الدكتورة غادة أحمد، مدير عام الطب الوقائي، أن هناك متابعة يومية لأعمال الحملة من خلال الاجتماع المسائي والذي يتم فيه استعراض ما تم إنجازه ومناقشة المعوقات والعمل على حلها فورا.

كما أضاف الدكتور إيهاب يوسف، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار أن هناك أكثر من 2500 فرد يشارك بالحملة منذ انطلاقها، مشيداً بالدور الذي يبذلونه للوصول لجميع المواطنين في كل مكان.

كان ذلك بتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، ودعم السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وتحت إشراف قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram