اعلان

محافظ بورسعيد يفتتح منتجع هلنان بورفؤاد بتكلفة 450 مليون جنيه

إطلالة متميزة على أهم ممر مائى فى العالم ونقطة لقاء البحر الأبيض بقناة السويس من ناحية الشرق

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فندق ومنتجع هلنان بمدينة بورفؤاد، وتفقد الغرف والمطاعم ومنشآت المنتجع، حيث أقيم حفل أحيته الفنانة نسمة محجوب، اشتمل على العديد من الفقرات الغنائية المتنوعة.

ويضم طاقم العاملين بالفندق مجموعة من الشيفات المتخصصين في الطبخ الأسيوى والإيطالى والأوربى بالإضافة للأكلات الشرقية.

محافظ بورسعيد

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن إضافة منشأة سياحية جديدة على أرض بورسعيد هو استكمال لما تقوم به المحافظة من إنجازات تتحقق على أرض الواقع وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

فندق هلنان بورفؤاد

وقال الخبير السياحي عنان الجلالي، إن المشروع على مساحة 95 ألف متر، ويحتوي على شاطئ بطول ٣٠٠ متر، مشيرا إلى أن بورسعيد تحظى باهتمام كبير وقاطرة للتنمية بما يقام على أرضها من مشروعات، وأن منتجع هلنان يضم أول فندق 5 نجوم وشقق فندقية بمدينة بورفؤاد ويطل على أهم مجرى ملاحى عالمى ويقع عند أول نقطة بقارة آسيا من الناحية الشمالية الشرقية، وبجوار الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، وتقدر التكلفة الإستثمارية للمشروع ما يقرب من ٤٥٠ مليون جنيه.

افتتاح فندق هلنان بورفؤاد

وأكد بدء الافتتاح والتشغيل التجريبى للمرحلة الأولى حيث تمت أعمال التطوير والإنشاء للمرحله الاولى وتم فرش ١٠٠ غرفة فندقية فاخرة وشقق فندقية، إضافة إلى منطقه المحلات التجارية التي تحتوي علي العديد من العلامات التجارية وكارفور في أول تواجد له ببورفؤاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً