اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. انطلاق مبادرة الكشف المبكر على طلاب الأول الإعدادي

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

كدمات بالرقبة.. العثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة بالشرقية

أمرت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بتشريح جثة شاب في العقد الثاني مجهول الهوية، عثر أهالي قرية الصحافة على جثته، على حافة ترعة الإسماعيلية بطريق مركز مشتول السوق.

انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدء انطلاق فعاليات مبادرة الكشف المبكر لفيروس سي على طلاب الصف الأول الإعدادي بمدرسة النوتردام التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، وذلك استمرارا لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة بالمحافظة للوصول لمجتمع صحي وسليم خالٍ من الأمراض.

محافظ الشرقية يفتتح مدخل مدينة منيا القمح بعد الانتهاء من تطويره

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال تطوير وتجميل ميدان الإشارة بمدخل مدينة منيا القمح والمُقام بالمشاركة المجتمعية، في حضور المهندس محمد عبد الوهاب رئيس المدينة وعدد من الأهالي.

محافظ الشرقية يفتتح بنك الدم التجميعي وقاعة المحاضرات الجديدة بمستشفى منيا القمح

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بنك الدم التجميعي بمستشفى منيا القمح المركزي، والمُقام بالتعاون بين مديرية الصحة والمجتمع المدني، في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس المدينة ومحمد الأباصيري رئيس حي ثان وعدد من نواب البرلمان.

تفقد المحافظ أقسام بنك الدم والذي يضم 6 غرف تشمل "التبرع، المشتقات، الصرف، مكتب، مخزن، إستراحة متبرعين" مزودة بكافة الأجهزة اللازمة لحفظ الدم ومشتقاته، وذلك للتأكد من جاهزيته للتشغيل وتقديم كافة الخدمات المتعلقة بنقل الدم بدءا ًمن إستقبال المتبرعين وتوقيع الكشف الطبي عليهم للتأكد من سلامتهم والإشراف على عملية التبرع لضمان سلامة أكياس الدم للحفاظ على صحة المتبرع والمريض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً