اعلان

أحمد إبراهيم يحيي حفلًا غنائيًا بأوبرا دمنهور ضمن مهرجان الموسيقى العربية.. 28 أكتوبر

المطرب احمد ابراهيم
المطرب احمد ابراهيم

يستعد المطرب أحمد إبراهيم، لإحياء حفل غنائي على مسرح أوبرا دمنهور وذلك مساء الجمعة 28 أكتوبر من الشهر الجاري، ضمن حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31، التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، يحييها نخبة من نجوم الفن العربي.

كانت دار الأوبرا المصرية أطلقت أولى فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ31، مساء الخميس 20 أكتوبر على مسرح أوبرا دمنهور، بمشاركة كل من الفنان الكبير خالد سليم، والفنان التونسي محمد الجبالي، والفنانة شروق شريف، والفنان محمد متولي، والفنانة هبة إسماعيل، والفنان مصطفى سعد، بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

وقدم خالد سليم باقة مختارة ومتنوعة من أغنيات زمن الفن الجميل والطرب الأصيل بالإضافة إلى عدد من أغانيه التي قدمها على مدار مشواره الفني المتميز.

كما أحيت فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو محمد عبد الستار، مساء أمس الجمعة، 21 أكتوبر، حفلا غنائيا وقدمت فرقة أم كلثوم أشهر أغاني سيدة الغناء العربي منها: سيرة الحب، فكروني، حيرت قلبي معاك، هو صحيح الهوى غلاب، الحب كله، الأطلال، ومجموعة أخرى من الأغاني الزمن الجميل.

ويختتم مهرجان الموسيقى العربية فعالياته بمشاركة الفنانة الكبيرة عفاف راضي، في حفل فني يوم الأحد 30 أكتوبر بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وبمشاركة كل من الفنان أحمد إسماعيل، والفنان إسماعيل صادق، والفنان يحيى عبد الحليم والفنانة غادة آدم.

WhatsApp
Telegram