اعلان

بني سويف الرياضي يوقف بعض الأعضاء بسبب مشاجرة وإحالتهم للتحقيق

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

أعلن نادى بنى سويف الرياضى، بعض القرارات التي جاءت نتيجة المشاجرة بين بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادى خلال اليومين الماضيين، مما نتج عنه حالة من الذعر والخوف بين الأعضاء.

وقال نادى بنى سويف الرياضى، عبر الصفحة الرسمية، إنه نظراً لاحداث الشغب والزعر التي حدثت في نادي بني سويف بالأمس فقد قرر مجلس الإدارة في جلسته الطارئة اليوم برئاسة اللواء النائب سامي توفيق، رئيس مجلس الإدارة، إيقاف جميع الأعضاء أطراف المشكلة مؤقتاً من دخول النادي لحين انتهاء التحقيقات والإعلان بنتيجة التحقيق بالأسماء، وكتابة مذكرة وتحولها للجهات الامنية من الشؤون القانونية مع تفريغ فيديوهات الكاميرات بغير الاعضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية معهم.

وأوضح النادى أنه تم تشكيل لجنة لادارة المنظومة الامنية تحت إشراف كل من : اللواء النائب، سامي توفيق، رئيس النادي، والدكتور أحمد عبدالله خلف، ومصطفى شعبان، ولطفي أبوزيد، أعضاء مجلس الإدارة بالنادى.

وكان قد شهد نادى بنى سويف الرياضى، خلال اليومين الماضيين نشوب مشاجرة بين بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادى، بالكراسى والترابيزات الخاصة بكافيتريا النادى، مما نتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية النفسية على جميع المتواجدين بداخل النادى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً