اعلان

خامس ضحايا الأمطار ببني سويف.. مصرع طفل صغير صعقا بالكهرباء بالفشن

جثة طفلة- صورة أرشيفية
جثة طفلة- صورة أرشيفية

لقي طفل صغير مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى وسيف ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الطفل إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع طفل صغير صعقا بالكهرباء

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، طفل صغير يدعى "محمد رمضان" يبلغ من العمر 10 سنوات، مقيم بقرية تلت، جثة هامدة، إثر إصابته بصاعق كهربائي، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء بأحد أعمدة الإنارة بالفشن

وشهدت محافظة بنى سويف ، رابع ضحايا الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة، حيث لقي شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابته بصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة في مدينة الفشن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، محمد طه، 34 سنة، جثة هامدة، إثر تعرضه لصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بشارع سعد زغلول بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

مصرع سيدتان صعقا بالكهرباء

وقد نتج عن تعرض محافظة بنى سويف ، للأمطار الغزيرة، ضحايا، حيث لقيت سيدتان مصرعهن صعقًا بالكهرباء سلك ماتور المياه بمنزل إحداهن بقرية المسيد الأبيض، بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.وتبين وفاة "إيمان صابر محمود" 34 عامًا، ربة منزل، و "غادة محمد أحمد تمام" 25 عامًا، ربة منزل، صعقًا بكهرباء سلك ماتور المياه، داخل منزل "الأولى" وجرى نقلهن من محل إقامتهن بقرية المسيد الأبيض إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهن إلا أنه تبين وفاتهن وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدتين المتوفيتين تجمعهن علاقة قرابة وجيرة بمنزل أسرتين ، وكانت "الأولى" تقوم بتنظيف منزلها وأصيبت بصعق كهربائي من سلك ماتور المياه سقط على " كارتة " كانت داخل سور المنزل، ودخلت "الثانية" عليها فوجدتها مسجاة على الأرض عليها أعراض "تشنج" فحاول إفاقتها إلا أنها أصيب بالصعق الكهربائي هي الأخرى لتلقى مصير جارتها ويلفظن أنفسهن قبل الوصول للمستشفى.

مصرع شخص بانهيار سقف محل عصائر

وشهد مركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، ثالث ضحايا الأمطار الغزيرة، حيث لقى شخص مصرعه، إثر إنهيار سقف محل عصائر كائن عليه، نتيجة الطقس السيء الذي تعرضت له المحافظة، وتم انتشال جثته من أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية.

انهيار سقف منزل سقف محل عصائر

وتبين انهيار سقف منزل قديم بشارع بورسعيد بمدينة ببا جنوب بنى سويف ، نتج عنه مصرع صاحب محل عصائر، يدعى "محمد. ع"، 38 عامًا، مقيم قرية المشارقة التابعة لدائرة المركز، فأمر بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية، ومعدات الوحدة المحلية على رأس سيارة إسعاف إلى محل الواقعة.ومن جانبه أكد مدحت صلاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، أن المنزل صادر له قرار ترميم وإخلاء، وبسبب خلافات بين ورثة المنزل رفضوا تنفيذ القرار.

وأوضح رئيس المدينة أن الشاب المتوفي كان مستأجر محل عصائر من الورثة، وخلال تواجده داخل المحل انهار عليه سقف المنزل بسبب الطقس السيئ الذي تعرضت له المحافظة.

WhatsApp
Telegram