اعلان

داليا البحيري أبرز الحضور.. تشييع جثمان والد الفنان أحمد فريد بالإسكندرية

داليا البحيري
داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري، على المشاركة في تشييع جنازة والد الفنان أحمد فريد بمسجد المواساة في محافظة الإسكندرية عقب صلاة العصر اليوم الأربعاء.

وقد وصل منذ قليل جثمان والد الفنان أحمد فريد، إلى مسجد المواساة بمنطقة باب شرقي محافظة الإسكندرية، وذلك لتأدية صلاة الجنازة على والده الراحل عقب صلاة العصر ، ثم إلى مقابر الأسرة بمدافن المنارة.

وكان الفنان الشاب أحمد فريد أعلن خبر وفاة والده بعد صراع مع المرض، ونعاه على صفحته على فيس بوك بعبارات مؤثرة، قائلًا: 'يا وجع قلبي، مشيت وخدت روحي معاك، حبيبي وسندي وتؤام روحي في ذمة الله، في الجنة ونعيمها يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

وطالب الفنان الشاب أحمد فريد متابعيه بالدعاء لأبيه خلال مروره بأزمة صحية بأحد المستشفيات في حالة حرجة على جهاز التنفس الصناعي.

أحمد فريد ممثل وفنان تشكيلى ومقدم برامج مصري، حاز على درجة الدكتوراه، وعمل أستاذًا بكليّة الفنون الجميلة جامعة الإسكندريّة (قسم جرافيك) ودكتور بالأكاديميّة العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وقدّم فقرات ببرامج متعدّدة وشغل منصب سفير للنوايا الحسنة للأمم المتحدة.

بدأ مسيرته في الفن التشكيلى فى عام 1991 حيث مثل مصر في سويسرا فى معرض عالمي للأطفال، وحاز منه على جائزة الاستحقاق، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال دوره في فيلم (الخروج من القاهرة) وبعدها فى مسلسلات (أهل كايرو، الصعلوك، أريد رجلًا، حجر جهنم، هبة رجل الغراب).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل