اعلان

«تموين بورسعيد» ينفي شائعة أزمة الأرز.. ووكيل المديرية: تهدف لإثارة البلبلة

تموين بورسعيد ينفي شائعة اختفاء الأرز
تموين بورسعيد ينفي شائعة اختفاء الأرز

نفى محمد عوض وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بـمحافظة بورسعيد، صحة ما تم تداولة بشأن وجود أزمة بالأرز، وعدم تواجده بالأسواق.

وأكد وكيل المديرية ببورسعيد، أن هناك شخصًا يحاول التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الأمر، ويدعوا المواطنين لمشاركة حديثه أو البوست الخاص به، مما تسبب في حالة من الذعر للمواطنين.

وأكد محمد عوض وكيل مديرية تموين بورسعيد أن الأمر كاملًا عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الأرز متواجد في كافة السلاسل التجارية والهايبر ماركت، وبكميات كبيرة تكفي حاجة المواطنين.

وأشار وكيل التموين ببورسعيد، أن الأرز كذلك متواجدًا لدي بدالين التموين بكميات كبيرة وبسعر 10.5 جنيهًا، ويمكن لكل مواطن الحصول علي حصته من التموين.

وكشف محمد عوض أن مديرية التموين والتجارة الداخلية قد شنت حملات مكثفة خلال الساعات الماضية، استهدفت المحال التجارية والأسواق، وذلك للتأكد من توافر الرز بالسعر الرسمي، وكذلك ضمان استقرار أسعار باقي المنتجات، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير التموين.

وأكد عوض، أن تموين بورسعيد بدفع بكميات بعدد كبير من السيارات المتنقلة التي توفر الأرز المعبأ السعر المحدد من الحكومة وهو 15 جنيهًا، وسوف تكون متواجدة في الميادين العامة وأماكن التجمعات، وذلك لتوفير مصادر مختلفة يمكن للمواطن الحصول منها علي الأرز.

ودعى وكيل مديرية تموين بورسعيد المواطنون إلى عدم الانسياق وراء الشائعات، والحصول علي المعلومات من مصدرها، والتأكد من أن مؤسسات الدولة قادرة علي حماية المستهلكين وتوفير ما يلزمهم من منتجات.

WhatsApp
Telegram