اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تنفيذ 17 ألف و835 مشروعا للشباب بتكلفة 2.9 مليار جنيه

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

طرح 3500 كيلو أرز بسعر 10جنيهات للكيلو للمواطنين أمام مجلس مدينة بلبيس

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، عن طرح 3500 كيلو جرام أرز بسعر 10جنيهات للكيلو للمواطنين وذلك أمام مجلس مدينة بلبيس.

ومن جانبه أوضح الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز بلبيس أنه تم توزيع كميات الأرز على المواطنين وذلك تحت اشراف رئيس المركز وإدارة تموين بلبيس.

محافظ الشرقية يشهد استكمال تنفيذ فاعليات برنامج "المسئول الحكومي المحترف" بمكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استكمال تنفيذ فاعليات برنامج "المسئول الحكومي المحترف" والمقامة بمكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق بمشاركة عدد من العاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية بهدف رفع كفاءتهم وإعداد كوادر شابة لتقلد الوظائف القيادية وتُساهم في تحسين منظومة العمل وذلك في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ.

أكد المحافظ على ضرورة الإستفادة من الدورات التدريبية المقدمة لتحسين مستوى الأداء في الجهاز الإداري وإعداد صف ثاني من القيادات الشابة لتقلد المناصب القيادية بما يعود على تحسين منظومة العمل، مشيراً إلى أن الدورات والبرامج التدريبية تُساهم في تعزيز قدرات ومهارات العاملين على استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة، لضبط منظومة العمل، وذلك تماشياً مع خطة الدولة ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة و لتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذى يأتي في قلب عملية الإصلاح الإداري.

محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة المواد النووية

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية الدكتور حامد ابراهيم السيد رئيس مجلس إدارة هيئة المواد النووية في حضور الدكتور أحمد عبد المعطى نائب المحافظ وذلك لبحث ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة في مجالات التدريب والدعم الفني للبنية التحتية بالمحافظة.

أكد المحافظ أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة كونها تُعد أحد بيوت الخبرة الوطنية لما تقدمه من استشارات ودراسات ومشروعات علميه وتكنولوجية وإعداد كوادر علمية وفنية مؤهلة تساهم في تعزيز وتعظيم دور البحث العلمي في مختلف المجالات.

تنفيذ 17 ألف و835 مشروع للشباب بتكلفة 2 مليار و937 مليون و104 ألف جنيه ضمن مبادرة مشروعك

أعلن محافظ الشرقية عن تنفيذ 17 ألف و 835 مشروع ضمن مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية " مشروعك"، بتكلفة 2 مليار و 937 مليون و104 ألف جنيه، لتوفر 53 ألف و155فرصة عمل لشباب وأبناء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً