اعلان

اليوم.. إغلاق مزلقان أبوشوشة البلد وفصل الكهرباء عن 8 مناطق بقنا

صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، بناءً على الإشارة الواردة إليهم من هندسة السكة الحديد بمنطقة نجع حمادي عن غلق مزلقان أبوشوشة البلد بكم 525.900 بخط القاهرة - السد العالي لمدة يومي السبت والأحد.

وأوضحت محلية أبوتشت، في بيان لها، أن إغلاق المزلقان سيكون يومي السبت والأحد الموافقين 5 و6/ 11/ 2022، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا لزوم أعمال تجديدات سكك أبوشوشة، مشيرة إلى أنه سيكون الطريق البديل هو مزلقان الكوبري المعدني بكم 525.900.

وفي سياق آخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، أنه نظرًا لإجراء أعمال الصيانة بقطاع الكهرباء سوف يتم فصل التيار الكهربي صباح اليوم السبت الموافق 5/112022، من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 9 صباحًا.

وأشارت محلية نجع حمادي، في بيان لها، إلى أن فصل التيار الكهربي سيكون عن المناطق الآتية: "منطقة المعاشات - منطقة رعاية الطفل - منطقة الشبان المسلمين - منطقة مجلس المدينة القديم - منطقة الصاغة - منطقة شارع التحرير- منطقة قصر الثقافة - منطقة شارع الجنينة"، لافتة أنه لزم التنويه والتنبيه على السادة المواطنين والقطاعات الخدمية والحكومية بتلك المناطق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً