اعلان

ربطها في السرير وحلق شعرها.. مأساة الزوجة ضحية ابن الذوات في بورسعيد (فيديو)

مقررة اهل مصر مع المحامية منى الملاح
مقررة اهل مصر مع المحامية منى الملاح

روت منى الملاح المحامية ببورسعيد، تفاصيل تعذيب زوج لزوجته بقص شعرها، وربطها فى السرير وجعلها تدمن المخدرات دون علمها.

تقول المحامية: جاء لى أب منهارا ويبكى بسبب ما حدث لابنته، وأخبرنى بتفاصيل 'مريبة' تعرضت لها، وقال اخترت ابن صديقي زوجا لابنتى، وهو شاب ذو مكانة علمية واجتماعية مرموقة، وقلت لنفسي: 'اللى أعرفه أحسن من اللى ما أعرفوش'، وبالفعل تم الزواج، و سافرت معه ابنتي إلى دولة الإمارات، وعاشت معه 7 سنوات أنجبت خلالها طفلتين جميلتين.

حلق شعرها وجعلها مدمنة

وأضاف الأب: فوجئت بزوج ابنتي يتصل بي ذات يوم، وطلب مني أن أسافر إلى الإمارات، قائلا: 'تعالى خد بنتك أنا موش عاوزها'، و تابع: بالفعل سافرت على الفور، لأسمع ما لا تصدقه أذن وأرى ما لا تصدقه عين، حيث شاهدت ابنتى المسكينة وقد تعرضت لأذى نفسى وبدني، حيث كثرت المشاكل بينهما، وكان يقدم لها المهدئات و يضع لها المخدر فى الطعام.

ووفقا لحديث الطفلتين فقد كان يضربها ويهينها ويربطها بحبل في السرير وحلق لها شعرها، واستطرد: شاهدت ابنتى الجميلة والرقيقة محطمة، فأخذتها هي وطفلتيها ورجعنا إلى بورسعيد وأنا لا أطلب سوى الخلاص لابنتى من هذا الزوج المخادع، الذي انقض على ابنتى وكأنها فريسة نهش فيها، ولجأت إلى مصحة نفسية لعلاجها من الإدمان. المحامية منى الملاح

ساومنى بمبلغ كبير

وقالت المحامية منى الملاح، إن الأب لجأ لى حتى أساعد ابنته على الحصول على حريتها فقط بالقانون، ولا يريد أي حقوق مادية لها، و بالفعل تم رفع قضية الطلاق، ولكن حدث شىء لم أتوقعه عندما طلبت منى الأخصائية الاجتماعية بالمحكمة أن نتصل به فى الإمارات ونخبره بموعد الجلسة، وبالفعل اتصلنا، ثم فوجئت برجوعه إلى بورسعيد وحاول أن يساومنى من أجل ترك القضية، ولكنى رفضت بشدة، وأخبرته بأننى لن أتنازل عن حق تلك الفتاة التى دمرها.

وأضافت محامية الزوجة أن الزوج حضر الجلسة ومعه شخص آخر قال إنه أحد أقاربه، وبعد عدة مفاوضات وافق على الطلاق فقلنا سوف نتصل بمأذون، ثم قال إن المأذون موجود وكان هو الشخص نفسه الذى قال إنه أحد أقاربه، وبالفعل تأكدنا من ذلك، ثم قال إنه لن يدفع نفقة للطفلتين سوى 250 جنيها فقط، ووافقنا على ذلك.

سجدة لله وسط المحكمة

وتابعت المحامية: تم الطلاق وسط فرحة الأب الذي سجد باكيًا في وسط المحكمة، وكاد أن يطير من الفرحة بتقبيل كل من حوله، وقال: 'لقد نفدت بنتى بجلدها'.

واختتمت المحامية حديثها بقولها: للأسف هذا الزوج تسبب فى ضرر لفتاة جميلة ومرهفة الحس لا تستحق ما حدث لها، فهي الحمد لله تم علاجها من الإدمان، ولكن للأسف رفضت الزواج نهائيا مدى الحياة، وقالت سأعوض بناتى ما حدث لهن من تدمير نفسى أيضا، لأنهن الشهود على عذابى وتدميري، وقالت: نصيحتي للأسرة احذروا عند زواج البنات وقبل ما تناسب حاسب.

WhatsApp
Telegram