اعلان

مياه الشرقية تستضيف أول اجتماع لبيت العائلة المصرية بالمحافظة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي كرم

استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، الاجتماع الأول لبيت العائلة المصرية بالمحافظة، لوضع آلية العمل، خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك، في إطار تطبيق سياسة الشركة القابضة، بتفعيل دور المشاركة المجتمعية مع جميع المؤسسات الحكومية والجهات المعنية ورجال الدين، وتوجهات القيادة السياسية بالتواصل المثمر والفعال مع كافة الأطياف من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جانب من الاجتماع

صرح المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، بأن استضافة ذلك الحدث الهام يأتي من منطلق الأهداف المرجوة للحفاظ على النسيج الوطنى الواحد لأبناء مصر، من خلال الاتصال والتنسيق مع جميع الهيئات والوزارات المعنية فى الدولة، وتقديم مقترحات وتوصيات للسعى نحو تحقيق التنمية المستدامة التى تسعى إليها القيادة السياسية فى مختلف المجالات.

جانب من الاجتماع

تناول الاجتماع، عرض أهم إنجازات أعمال التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة، حيث أثمر الاجتماع عن فتح آفاق جديدة من الشراكة مع المؤسسات الحكومية وتشكيل لجنة مجتمع مدني موحدة تضم كافة الأطياف.

ووجه مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بالشرقية، الشكر والتقدير لشركة مياه الشرب والصرف الصحي على دورها البارز والفعال كشريان من الشرايين الحيوية في المحافظة، كما أثنى الحضور على أنشطة التوعية والمشاركة المجتمعية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.

حضر من الشركة كل من: المهندس فتحي فوزي رئيس قطاع جنوب الشرقية، والمهندس محمد السيد مدير المكتب الفني ورئيس لجنة شؤون العاملين، والإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور السيد الجنيدى رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية، ونيافة القمص أليا أسعد، والقمص يوحنا إسحاق وكيل مطرانية الشرقية، والعاشر من رمضان، والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية بالزقازيق، وعددًا من القيادات بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram